تحت شعار ‘الوطن أولاً’.. مشاركة قوية لشركة «وأديكو» في الانتخابات الرئاسية

أبدت قيادات شركة الوادي الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية «وأديكو»، التابعة لشركة جنوب الوادي القابضة للبترول، إهتمامًا كبيرًا بالمشاركة في عملية الانتخابات الرئاسية خلال الأيام الأولى من التصويت.

مشاركة قوية لشركة «وأديكو»

وأكد العاملون فى شركة «وأديكو»الشركات على أهمية هذا العمل الوطني، مشددين على أنه يمثل واجبًا وطنيًا يهدف إلى الحفاظ على استقرار البلاد والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مصر على مدى العقد الأخير.

العاملين بالوادى الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية

كما تأتي مشاركة العاملين بالوادى الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية، في هذا الحدث الوطني من مسؤوليتهم الكبيرة تجاه الوطن، حيث يؤمنون بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الحدث الحيوي الذي يعد الأهم لضمان استمرارية مسيرة البناء والتنمية التي تتبعها الدولة المصرية على مر السنوات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى