تصل لـ100 ميجابايت.. “6 أكتوبر” تدخل عصر الإنترنت فائق السرعة

سكان مدينة 6 أكتوبر على موعد مع تجربة مميزة لاستخدام الإنترنت فائق السرعة، بعد مدّ كابلات الألياف الضوئية، ما يعني وصول السرعة إلى 100 ميجابايت/ ث.

التجربة الجديدة تسمح لسكان المدينة بتحميل فيلم –على سبيل المثال- بجودة عالية في أقل من دقيقة تقريباً، لما توفره الألياف الضوئية “FTTH”، من سرعة فائقة بدلاً من الشبكة النحاسية القديمة للتليفونات، وفقاً لبيان صحفي، صادر اليوم الجمعة، عن مجلس الوزراء.

ومدّ الكابلات الجديدة سيوفر استقراراً في خدمة الإنترنت المقدمة، على حد قول رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

ويضيف شريف الشربيني: “سيتم إنشاء صواعد للكابلات بالنسبة للعمارات بالمدينة، حيث ستتم إقامة صواعد داخلية لتوصيل كابلات الألياف الضوئية في حالة عدم صلاحية الصواعد القديمة أو عدم توافرها”.

ويتابع رئيس جهاز المدينة: “ستتم مراجعة الوصلات كافة لضمان جودة ومستوى الخدمة المقدمة التي سيحصل عليها العميل”، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لرفع جودة الخدمات التليفونية المقدمة للسكان، وكذا في إطار السعي لتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة بمدينة 6 أكتوبر.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى