تعاون بين «بحوث البترول» و «الخدمات الحكومية» في مجال إدارة التعاقدات

سيد الأبنودى

نظم معهد بحوث البترول المصري دورة تدريبية في مجال إدارة التعاقدات، وذلك بالتعاون مع مركز التدريب التابع للهيئة العامة للخدمات الحكومية.

تعاون بين «بحوث البترول» و «الخدمات الحكومية»

كما سيقوم بإلقاء المحاضرات مجموعة من الأساتذة الخبراء المتخصصين في هذا المجال.

شاهد أيضا:

تعاون جديد بين «بحوث البترول» و «الرقابة على الصادرات والواردات»

حضر البرنامج التدريبي عدد من العاملين بالمعهد،  بمركز تطوير الكيماويات، وإدارات كلا من تمويل البحوث والمشتريات ، الشؤون القانونية، الحسابات والإدارة الهندسية.

إعداد خطة الاحتياجات السنوية

كما تناول البرنامج التدريبي عدة محاور : الإجراءات التمهيدية للتعاقد، إعداد خطة الاحتياجات السنوية وتنفيذ العقود الإدارية من ( عقود التوريدات – وعقود المقاولات )، وكذلك الشراء الموحد (الشراء المركزي( .

المشتريات والمبيعات وإدارة المخازن

وتعد هيئة الخدمات الحكومية ومركز تدريبها بيت الخبرة على مستوى الجهاز الاداري للدولة في مجالات المشتريات والمبيعات وإدارة المخازن.

تقديم خدمات مميزة في مجال التدريب

كما يمتلك المركز الامكانيات والخبرة التي تمكنه من تقديم خدمات مميزة في مجال التدريب والمبنية على الممارسة الفعلية لعمليات الشراء الحكومي والمبيعات (المزادات ) وإدارة المخازن وإدارة مراقبة تشغيل السيارات الحكومية.

امزيد من الأخبار (اضغط هنا)

أكد االدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد على أهمية تقديم خدمات تدريبية متميزة  ذات جودة عالية تمكن العاملين من أداء مهام وظائفهم بأتقان وتفوق.

«بحوث البترول» و «الخدمات الحكومية»

وفي ختام فعاليات البرنامج التدريبي تم توزيع الشهادات للمتدربين.

شاهد أيضا:

مصر: إنشاء أكبر مجمع صناعي للبولي إيثيلين في الشرق الأوسط

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى