ردا على نجيب ساويرس .. محمد صلاح يتبرع لضحايا كنسية أبو سيفين بإمبابة

أعلن عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، أن محمد صلاح نجم الكرة العالمي تبرع بـ 3 ملايين جنيه لضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، ردا على نجيب ساويرس.

رد على نجيب ساويرس

جاء ذلك خلال رد من عميد معهد القلب السابق على  شعبان رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي  هندسة خليك في مهرجان الجونة ومدرسة الرقص الشرقي ومطربي المهرجانات بلاش تهييج وتأجيج للفتنة عايز تعرف مين الفاعل أنت الفاعل الحقيقي بإهمالك العمل الخيري وعدم رعاية البسطاء والفقراء في العشوائيات ورعايتك فقط للمهرجانات”.

3 مليون لشهداء الكنيسة

وقال شعبان: “محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة أنت اتبرعت بكم؟! عزائي لكل المصريين ما عدا أبواق الفتنة اللي مش عايزين يقبلوا العزاء”، ما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

رد على نجيب ساويرس

من جانبه كان قد آثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

شاهد أيضا: 

الفرعون المصري محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد

لمزيد من الأخبار على فيس بوك (اضغط هنا)

وكان ساويرس قد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة: لم أرِد أن أكتب تعزية قبل أن أعرف تفاصيل الحادث، لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل! الله هو المنتقم! وهو الذي سيأتي بحق الضحايا.. عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين، لأن كل من يعبد الله حزين.

شاهد أيضا: 

شاهد.. الهدف الـ 2000 للعالمي محمد صلاح مع ليفربول في “البريميرليج”

حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى