تعاون بين مصر وتنزانيا في الاتصالات والتحول الرقمي

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، مع أتاشاستا نديتي، نائب وزير الاتصالات والنقل بوزارة الأشغال والنقل والاتصالات بجمهورية تنزانيا الاتحادية سبل تعزيز التعاون في عدد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف عمرو طلعت في بيان صادر، اليوم الخميس، أن المباحثات تأتي متوافقة مع اهتمام مصر بتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع جيرانها من الدول الإفريقية الشقيقة، في إطار المبادرة المصرية للتعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة في مجال التحول الرقمي.

وأوضح، أن اللقاء يأتي ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها وفد جمهورية تنزانيا الاتحادية إلى مصر للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي للاتصالات الراديوية الذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ.

وتضمنت المباحثات، مناقشة رغبة البلدين في دعم وتعزيز التعاون داخل القارة، وفتح آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، وبحث رغبة الجانب التنزاني في الاستفادة من التجربة المصرية في مجالات التصميم والتصنيع الإلكتروني.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى