تعرف على راتب اللاعب الدولي محمد صلاح قبل احترافه !

تعرف على راتب اللاعب الدولي محمد صلاح قبل احترافه ! حيث كشف محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في مصر، عن راتب اللاعب المصري الدولي محمد صلاح ، والذي كان يتقاضاه مع الفريق قبل بدء رحلة الاحتراف في أوروبا ، حيث كان يتقاضى 30 ألف جنيه سنويا.

وقال عادل، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس2، إن كل الأندية التي لعب لها الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مسيرته الاحترافية، التزمت بتسديد حق الرعاية الخاصة به لنادي المقاولون العرب.

وأضاف: “بعد ذلك ارتفعت قيمة عقد راتب محمد صلاح مع المقاولون العرب في موسم 2011، لتصل إلى 150 ألف جنيه في الموسم، واللاعب أخبرنا أن حلم الاحتراف بالنسبة له لن يتوقف عند محطة بازل السويسري”.

وأضاف: “لا يهمنى انتقال محمد صلاح لفريق آخر للحصول على أموال من عائد البيع، أتمنى استمرار محمد صلاح لمدة طويلة في أوروبا وبنفس مستواه الرائع”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح بدأ مسيرته مع كرة القدم مع فريق “عثماثون طنطا” التابع إداريا لنادي المقاولون العرب، قبل الانتقال إلى صفوف فريق المقاولون والذي استمر بصفوفه حتى 2012، قبل بدء رحلته الأوروبية مع بازل السويسري.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى