اتفاقية شراكة بين مسابقة منتدى MIT و “منشآت”

البريمة – وكالات

مسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي والسعودي تعقد اتفاقية شراكة مع “منشآت” ، حيث أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي وفي السعودية عن توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة “منشآت” لتكون الشريك الحكومي لمسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية والعالم العربي 2021-2022، التي تنظّم في شهر مارس من العام المقبل 2022م في المدينة المنورة تحت شعار” نُمكّن اليوم لغد أفضل”.

دعم نمو وتنافسية المنشآت الصغيرة والمتوسطة

وتأتي هذه الشراكة مع “منشآت” في إطار رسالتها المتمثلة بدعم نمو وتنافسية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال بناء بيئة محفزة ومجتمع ريادي عبر قيادة التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محلياً ودولياً، ورؤيتها بأن يكون قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ركيزة أساسية لتنمية الاقتصاد في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030.

يذكر أن مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية والعالم العربي تنظم حالياً بالتعاون مع “منشآت” سلسلة من الجولات التعريفية في الجامعات بمناطق المملكة وفي الدول العربية، بهدف استعراض آليات الترشّح ومساعدة الراغبين في المشاركة في المسابقة التي تعدّ إحدى أكبر الفعاليات الموجّهة لرواد الأعمال في العالم العربي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى