تعرف على موعد مباراة الاهلى ..اليوم

يواجه فريق الأهلي نظيره المقاولون العرب، اليوم، الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 31، من مسابقة الدوري المصري.
وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذع عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق مؤمن حسن.
ويسعى موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي لتحقيق انطلاقة مثالية في أولى مع مبارياته مع المارد الأحمر، وتقديم أداءا مقنعا، كسب ثقة جماهير الأهلي سريعا.
كان الأهلي أعلن، الخميس الماضي، تعيين بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق، لمدة موسمين،  خلفا للسويسري رينيه فايلر.
ولم يسبق لأي مدرب أجنبي أفريقي أن يقود فريق الأهلي منذ إنشاء النادي عام 1907، ليدخل موسيماني التاريخ بمجرد موافقته على قيادة القلعة الحمراء.
اختيار مجلس إدارة النادي الأهلي لموسيماني جاء بسبب خبرته الكبيرة في القارة السمراء ومعرفة خبايا الكرة الأفريقية، وإنجازاته العظيمة مع صن دوانز، وما هو يحافظ على حظوظ الفريق في التتويج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى