تفاصيل إيرادات وأرباح ومشروعات «صان مصر» خلال الجمعية العامة

تفاصيل إيرادات وأرباح ومشروعات «صان مصر» خلال الجمعية العامة، حيث أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية الاستمرار في رفع كفاءة إدارة منظومة الصيانة وتأهيل الأصول التى تُعد ركيزة أساسية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة التى من شأنها رفع الكفاءة التشغيلية لوحدات الإنتاج والاستغلال الأمثل للموارد والأصول وكذلك ترشيد الإنفاق مع مراعاة تطبيق كافة إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وجودة العمليات لكافة المشروعات .

تفاصيل إيرادات وأرباح ومشروعات «صان مصر» خلال الجمعية العامة

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول لأعمال الجمعية العامة لشركة مصر للصيانة “صان مصر” عبر تقنية الفيديو كونفرانس لاعتماد نتائج الأعمال لعام 2020.

ذراع تنفيذى لمشروعات الدولة

وأشاد الملا بالتطور الذى شهدته أنشطة الشركة خاصة فى مجال الصيانة الشاملة في مختلف مجالات البترول والغاز والبتروكيماويات، بالإضافة إلى المشروعات الأخرى لعدد من قطاعات الدولة المختلفة والذي يؤكد على قدرة شركات القطاع على الاستمرار في التطوير وتحقيق القيمة المضافة، وأن تكون شركات القطاع ذراع تنفيذى ليس فقط لقطاع البترول وإنما لمشروعات الدولة وأيضاً في عدد من الدول خارج مصر.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

كما وجه الوزير بالاستمرار فى تطوير مجال التحول الرقمى وتنفيذ برامج التدريب للكوادر البشرية وذلك لمواكبة التطورات التى تشهدها هذه الصناعة الحيوية .

تحقيق معدلات نمو 6.6 مليار جنيه

واستعرض المهندس محمد شيمى رئيس الشركة خلال الاجتماع أهم النتائج التي تحققت خلال عام 2020 رغم تداعيات جائحة كورونا العالمية ، حيث استطاعت الشركة تحقيق معدلات نمو في حجم أوامر الاسناد تصل إلى 6.6 مليار جنيه بزيادة نسبتها 30% عن العام السابق ، بالاضافة إلى وتنمية معدلات التنفيذ مما انعكس على زيادة مؤشرات الأداء والايرادات والربحية .

أهم المشروعات التى تقوم بها الشركة خارج مصر

كما استعرض أهم المشروعات التى تقوم بها الشركة خارج مصر في عدد من الدول تشمل العراق والأردن والامارات وانجولا لتقديم كافة خدمات الصيانة الشاملة والمتخصصة والتطوير لعدد من مشروعات الشركات العالمية مثل إينى وبى بى وأكسون موبيل كصيانة محطات تسهيلات الإنتاج ومحطات فصل الغاز وصيانة الآبار والتوربينات ومصانع الغاز المسال .

تفاصيل إيرادات وأرباح ومشروعات «صان مصر» خلال الجمعية العامة

كما استعرض أهم المشروعات التي نفذتها الشركة خلال العام داخل مصر والتى تشمل أنشطة الصيانة الشاملة والمتخصصة والتطوير وتقديم الدعم الفنى وصيانة التوربينات والآبار البحرية والمنشأت والورش التخصصية والمعدات الثابتة وتأهيل الأصول بورش الشركة بمدينة بدر والسويس لعدد من شركات قطاع البترول في أنشطة البتروكيماويات والإنتاج والتكرير والغاز المسال والأسمدة والصيانة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة الكهربائية للمحطات الفرعية والشبكة لمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولى وإنشاء الصوب الزراعية بالتعاون مع شركة إنبى .

حضر أعمال الجمعية المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمحاسب أشرف قطب وكيل الوزارة للشئون المالية والاقتصادية والمحاسب أحمد رأفت وكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات.

شاهد ايضا:

البترول ترفع  عربات قطاري حادث سوهاج المحطمة بأوناش بتروجت العملاقة

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى