تفاصيل نتائج أعمال شركة بتروسيف و ٣٧٨ مليون جنيه إيرادات

تفاصيل نتائج أعمال شركة بتروسيف و ٣٧٨ مليون جنيه إيرادات ، حيث اعتمدت الجمعية العامة لشركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة ( بتروسيف) نتائج الأعمال عن العام المالي ٢٠٢١، وذلك خلال اجتماعها اليوم الأحد بمقر الهيئة العامة للبترول بحضور الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للبترول، والمهندس عماد عبد الرازق رئيس شركة بتروسيف ، والمساهمين وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات.

تفاصيل نتائج أعمال شركة بتروسيف و ٣٧٨ مليون جنيه إيرادات

واستعرض المهندس عماد عبدالرازق رئيس شركة بتروسيف  اهم المؤشرات المالية عن عام ٢٠٢١ ، حيث حققت الشركة إيرادات بلغت ٣٧٨ مليون جنيه بنسبة ١١٨٪ عن العام السابق.

مستوى متميز من الجودة وتوقيت التنفيذ

كما تمكنت بتروسيف خلال العام من تحقيق التنوع في الخدمات المقدمة للعملاء بمستوى متميز من الجودة وتوقيت التنفيذ ،  والاستفادة من ريادتها في تقديم دراسات واستشارات السلامة والبيئة وتصميم وتنفيذ المشروعات الهندسية المتكاملة في مجال مكافحة الحريق، وكذلك خبراتها المتراكمة في مجال نظم إدارة المخلفات ومكافحة التلوث البترولي مما ساهم في زيادة مؤشرات الثقة وانعكاسها ايجابا على تطور نتائج الأعمال.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وتهدف شركة بتروسيف الفترة المقبلة الي التوسع في فتح اسواق وأنشطة جديدة وتنويع الخدمات المقدمة لشركات قطاع البترول والثروة المعدنية ، خاصة من خلال التوسع في تنفيذ مشروعات التصميم الهندسي لنظم الإطفاء والانذار باستخدام البرامج المتخصصة وتنفيذ البرامج التدريبية التخصصية بالمشاركة مع الشركات العالمية المتخصصة في مجال مكافحة الحريق والانذار.

شاهد أيضا:

وزير البترول: الغاز الطبيعى نقطة انطلاق نحو تحول الطاقة وخفض الانبعاثات

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى