تفاصيل وظائف شركة عجيبة للبترول خريجي هندسة بترول من عام 2018

تعلن شركة عجيبة للبترول، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، عن وظائف جديدة وحاجتها لتوظيف مهندس بترول في الإدارة العامة للعمليات وفقًا للشروط التالية:

وظائف شركة عجيبة للبترول

حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة البترول والتعدين من الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم الحالي.

التخرج في تخصص هندسة البترول والتعدين، وخاصة للخريجين من عام 2018 فصاعدًا.

شروط الوظيفة

كما اشترطت الشركة تقدير عام تراكمي “جيد جداً” فأعلى.

تأكيد الموقف من التجنيد العسكري.

الانتساب إلى نقابة المهندسين.

شاهد أيضا:

وظائف شركة بدر الدين للبترول .. قدم الآن

كما تطلب الشركة من المهتمين الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه تقديم السيرة الذاتية، متضمنة صورة من شهادة المؤهل أو معادلة المؤهل للحاصلين على مؤهل من الخارج، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من كارنيه النقابة، وصورة من موقف التجنيد.

منشور الشركة 

وأوضحت الشركة فى منشور لها، أنه يمكن إرسال الوثائق المطلوبة عبر البريد المسجل على العنوان التالي:

شارع البرامكة – المنطقة السابعة – مدينة نصر – القاهرة – ص.ب 4503، الرمز البريدي 11717.

أو يمكن تسليم الوثائق شخصياً في مقر الشركة الرئيسي بالقاهرة خلال أوقات الدوام من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

أخر موعد للتقديم 

كما تشير شركة عجيبة للبترول، إلى أن فترة التقديم تبدأ يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، ويكون آخر موعد لاستلام الطلبات يوم السبت 25 نوفمبر 2023، ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد هذا التاريخ.

سيتم إشعار المتقدمين بتفاصيل الاختبارات في وقت لاحق.

371 مليون دولار استثمارات الشركة 

وفي سياق آخر، بلغ متوسط إنتاج شركة عجيبة للبترول 51 مليون قدم مكعب غاز يومياً مما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة البترول، كما بلغ إجمالي استثمارات الشركة خلال العام المالي أكثر من 371 مليون دولار، حيث تم تحقيق متوسط إنتاج يومي يعادل 42 ألف برميل زيت مكافئ، وذلك من خلال حفر 33 بئرًا تنمويًا و3 آبار استكشافية.

حقل “فراميد”

كما تم أيضًا إدراج آبار الغاز في حقل “فراميد” بالصحراء الغربية على خريطة الإنتاج، حيث بلغ معدل الإنتاج اليومي 25 مليون قدم مكعب، وذلك من خلال استخدام خط أنابيب بقطر 10 بوصات يمتد على مسافة 38 كيلومترًا.

لمزيد من أخبار البترول والوظائف على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تقوم الشركة أيضًا بتنفيذ عمليات رقمنة لأنشطة الحقول، من خلال تطبيق نظم مراقبة آبار البترول عن بُعد وربطها بمنظومة موحدة.

تفاصيل وظائف شركة عجيبة للبترول خريجي هندسة بترول من عام 2018

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى