تكريم بيج رامي من محافظ كفر الشيخ

كرم جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بيج رامي، مستر أولمبيا 2020، مقدماً له درع المحافظة، لما حققه من إنجاز عالمي، وذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وقال نور الدين إنه لشرف لمحافظة كفر الشيخ، أن يكون بيج رامي أحد أبنائها المحبوبين والذين يتميزون بالأخلاق العالية، مشيراً إلى أن المحافظة تسعى للاستفادة من خبراته لينشئ جيل جديد، لتكون حياته ومواجهته للصعاب نموذج يدرس، لتصل الأجيال القادمة في نفس مستواه.

وأضاف أنه يعلم أنه هناك تعاون بين بيج رامي ووزارة الشباب والرياضة، لتبني مشروعا رياضيا لتأهيل الشباب والاستفادة من خبراته، ولكن لا بد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصة أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مشرفة في كل المجالات، مكررا التهنئة لبيج رامي، مقررًا إطلاق اسمه على منشأة رياضية.

وعبر بيج رامي عن سعادته بتكريمه وتواجده، مؤكداً أن كفر الشيخ بها العديد من النماذج المضيئة، وأنه يفكر كيف يكون جيلاً يكون من بينهم أفضل منه، مطالباً بإلغاء كلمة المستحيل من قاموس المصريين، وعلينا تحديد الأهداف، ونتخطى أي تجربة فشل.

وأشار إلى أنه شارك في العديد من المسابقات العالمية باسم مصر، رافضا أن يمثل دولة أخرى برغم العروض المتعددة من عدد من الدول لكنه رفض لأن يحمل الجنسية المصرية ولا يحبذ أن يمثل دولة أخرى.

وتمنى رامي أن يكمل ويحقق المزيد من البطولات، لافتا إلى أنه يستعد لخوض بطولات في شهر نوفمبر المقبل.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى