راشد: أولوية تشغيل أبناء الجيزة بمشروعات تطوير القرى

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد أولوية تشغيل أبناء المحافظة في أعمال تنفيذ المشروعات الخاصة بتطوير القرى والنجوع، مشددًا على أهمية المشاركة المجتمعية بين كافة المؤسسات الحكومية والتنفيذية والشعبية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المني وكذلك الأفراد في أعمال التطوير وتحقيق التكامل بين الجهات المختلفة بما يسهم في تطوير الخدمات واستكمال المرافق لتغيير نمط الحياة بالقرى لتحقيق رضا المواطن.

كما أكد محافظ الجيزة تكاتف الجميع لتحقيق حلم الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير قرى الريف المصري ، مشيراً إلى أن المشروعات القومية التي تتم حاليا كمشرعات تبطين الترع و”حياه كريمة” بمثابة ثورة تنموية وطفرة حقيقية تتم في القرى المصرية والذي سيؤدي إلى خلق فرص استثمارية رائعة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة اليوم الأربعاء وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن اصطفاف المعدات المشاركة لتطوير 42 قرية تابعة لمراكز الصف وأطفيح وذلك في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، “حياة كريمة” لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية، وذلك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورفع قدرات البنية الأساسية والتحتية لتلك القرى والكفور والنجوع، لتغيير واقع الحياة لمواطني تلك القرى إلى الأفضل على نحو شامل لمواكبة الجهود التنموية التي تشمل كافة القطاعات بالدولة.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى