جنوب الوادى للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بمنطقة البحر الأحمر

جنوب الوادى للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بمنطقة البحر الأحمر

قال الجيولوجى علاء البطل رئيس شركة جنوب الوادى المصرية القابضة للبترول، إنه فيما يخص نشاط البحث السيزمى، قامت بالتوقيع على 3 اتفاقيات في منطقة البحر الأحمر باستثمارات 326 مليون دولار مع شركات عالمية مثل  شيفرون وشل ومبادلة لتنفيذ دراسات وبرامج مسح سيزمى في مناطق الامتياز بالبحر الأحمر.

جنوب الوادى للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بمنطقة البحر الأحمر

كما تهدف الشركة إلى بدء مرحلة جديدة من أنشطة البحث والاستكشاف وتغيير الخريطة البترولية بالمنطقة، كما أنه جارٍ الإعداد لوضع خطط المسح السيزمى ثلاثى الأبعاد، على أن يتم البدء قبل نهاية العام الحالى، واستكمالا للنتائج المتميزة للمرحلة الأولى للمشروع المشترك بالبحر الأحمر تم توقيع ملحق جديد مع شركة ويسترن جيكو لعمل المسح المغناطيسى الجوى والتثاقلى بتقنية eFTG وملحق إضافي لتنفيذ دراسات متكاملة وذلك لاستخدام البيانات المغناطيسية والجاذبية وتسويقها.

اجتماع الجمعية العامة لشركة جنوب الوادى المصرية القابضة للبترول

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة لشركة جنوب الوادى المصرية القابضة للبترول برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2020-2021 عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أضاف «البطل»، أنه قد تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع المشترك بالمناطق البرية بجنوب مصر على مساحة 113 ألف كيلومتر مربع، كما تقوم الشركة بالترويج للبيانات التي تم الانتهاء من تجميعها ضمن مشروعها المشترك مع هيئة المواد النووية، وتم بالفعل بيع حزم بيانات لشركة لوك أويل، وجارٍ التفاوض مع عدد من الشركات المهتمة بمناطق عمل شركة جنوب الوادى.

شاهد ايضا:

وزير البترول يعلن انطلاق معرض ومؤتمر «إيجبس» 2022 برعاية الرئيس السيسي

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى