سرقة فيلا محمد صلاح في مصر

تعرضت فيلا نجم منتخب مصر لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في شرقي القاهرة للسرقة.

السلطات تواصل جهودها لكشف ملابسات الحادث

وقالت صحيفة “الأهرام” إن السلطات تواصل جهودها لكشف ملابسات حادث سرقة فيلا صلاح.

وأضافت أن “الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالقاهرة، تلقت بلاغا من أحد أقارب اللاعب محمد صلاح، مفاده تعرض فيلا نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للسرقة”.

بمنطقة التجمع الأول

كما أكدت الصحيفة أنه “فور تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبسؤال المبلغ أفاد بأنه في أثناء مروره على الفيلا بمنطقة التجمع الأول، لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء”.

تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها إنه “جار تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، واستجواب أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لحل لغز الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

لمزيد من الأخبار على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أنه إلى الآن لم تعلن السلطات عن طبيعة المسروقات من فيلا صلاح، فيما نقلت وسائل إعلام مصرية عن مسئول أمني قوله إنه تمت سرقة “2 رسيفر” من الفيلا.

شاهد أيضا:

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شمال شرقى أفغانستان

ومن جانبه قال الإعلامي سيد علي٫ خلال تقديمه برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”،: “الكمبوند له أمن خاص وحراسة خاصة”٫ لافتا: “وزارة الداخلية ليس لها علاقة بالتأمين فهي تأمن خارج الكومبوند”.

(الغرف متبهدله وفيه ميداليات مسروقة)

وأضاف: “سيتم تفريغ كاميرات المراقبة لضبط المتهم بسرقة فيلا محمد صلاح في التجمع”٫ مشيرا: “أما دخلوا الفيلا لقوا الغرف متبهدله وفيه ميداليات مسروقة”.

المسألة مرصودة 

كما أكد الإعلامي سيد علي٫: “الكاميرا موجودة في كل مكان والمسألة مرصودة وهيبقى معروف مين اللي عمل كده”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى