سنتامين تعلن عن وظائف شاغرة بمنجم السكري «التفاصيل هنا»

سيد الأبنودى

سنتامين تعلن عن وظائف شاغرة بمنجم السكري «التفاصيل هنا» ، حيث أعلنت شركة سنتامين مصر صاحبة حق إمتياز منجم السكرى بالصحراء الشرقية عن وظائف شاغرة لديها، وذلك عبر موقعها الرسميي.

سنتامين تعلن عن وظائف شاغرة بمنجم السكري

وينشر «البريمة» تفاصيل الوظائف الشاغرة التى أعلنتها شركة سنتامين للعمل فى منجم السكري فى مصر.

سوف نستثمر في تطوير حياتك

وأوضحت شركة سنتامين فى منشورها، انها تبحث عن مرشحين يفكرون ويتصرفون بمسؤولية، قائلة : «نهجنا اللامركزي لقاعدة أصولنا يعني أننا نقدم مستويات عالية من المسؤولية للأشخاص المناسبين، إذا أعطيتنا التفاني والقيادة ، فسوف نستثمر في تطوير حياتك المهنية ومهاراتك القيادية، فإذا كنت شغوفًا بما تفعله وتريد أن تصبح قائدًا في المستقبل.

فرص العمل الحالية

كما أشارت الشركة ، إلى انها ترغب فلا تعيين رئيس الاستدامة ، للعمل فى منجم السكري، كعضو في فريق القيادة السكري ، فإن الدور مسؤول عن تنسيق أداء ومبادرات الاستدامة ؛ تعزيز رخصة السكري الاجتماعية للعمل بما في ذلك الامتثال للمتطلبات التنظيمية ؛ تطوير وتنفيذ عنصر الاستدامة لنظام إدارة HSES التنظيمي.

مهام ودور الموظف

كما أوضحت سنتامين، أن مهام ودور الموظف هو توجيه وإدارة أنشطة فريق الاستدامة والعلاقات العامة السكري، وكذلك التنسيق مع Centamin رئيس ESG بشأن الاستدامة على مستوى المجموعة / سياسة ومعايير ESG.

المهام الأساسية

كما أنه من ضمن المهام الانخراط مع فريق قيادة السكري والسلطات التنظيمية ذات الصلة والجهات الفاعلة الخارجية لتعزيز رخصة السكري الاجتماعية للعمل ولضمان الامتثال القانوني لمسؤولياته الاجتماعية.

وكذلك تقييم مخاطر الاستدامة والفرص المرتبطة بعملية السكري وحياة المناجم مع مراعاة السياسات والمعايير على مستوى المجموعة. التعاون مع فريق القيادة السكري لتطوير تدابير التخفيف من المخاطر الاجتماعية والتأكد من دمجها بشكل فعال في أنظمة التشغيل والممارسات على مستوى الموقع.

كما أوضحت الشركة أن المتقدم لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة المهنية في منصب قيادي في مسائل الاستدامة والأداء الاجتماعي.

خبرة في تطوير وتنفيذ نظام إدارة HSES متكامل ذي صلة بالمعادن أو قطاعات الصناعات الثقيلة المماثلة.

الإلمام بممارسات واتجاهات الصناعة الدولية الجيدة ، بما في ذلك المعرفة بالسياق التنظيمي المصري ، فيما يتعلق بقطاع الاستدامة والتنمية الاجتماعية.

القدرة على التواصل الفعال مع فرق العمل الإدارية والفنية وشركاء الأعمال والجهات الفاعلة الخارجية لتطوير برامج التحسين الاجتماعي.

مطلوب مهارات قوية في القيادة والتواصل والعرض التقديمي.

مهارات اتصال نموذجية وطلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.

موقع

منجم السكري للذهب ، مرسى علم ، محافظة البحر الأحمر على أساس قائمة 20/10

السيرة الذاتية

يرجى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية إلى: [email protected]  نقلا عن المرجع “HEAD OF SUSTAINABILITY” في سطر الموضوع.

إرشادات التطبيق

كما حدد بوضوح الوظيفة التي تتقدم لها في سطر موضوع البريد الإلكتروني من خلال الرجوع إلى مرجع الوظيفة.

يرجى التأكد من إرسال طلبك إلى عنوان البريد الإلكتروني [email protected] .

قم بتضمين المعلومات الشخصية الأساسية فقط. لا تقم بتضمين الجنس أو تاريخ الميلاد أو العمر أو الحالة الأسرية أو الحالة العسكرية أو الجنسية أو عنوان المنزل أو أرقام التعريف الشخصية.

يرجى تضمين فقرة تمهيدية في خطاب الغلاف الخاص بك تشرح سبب اعتقادك أنك مناسب للوظيفة التي تتقدم لها.

لمزيد من أخبار البترول والوظائف «اضغط هنا»

بمجرد تقديمك ، ستتم مراجعة طلبك وسنتصل بك في حالة استيفائك للمؤهلات المطلوبة للوظيفة، كما سيتم التعامل مع جميع الطلبات بسرية تامة.

للتقدم للوظيفة «اضغط هنا»

شاهد أيضا:

البترول تنفى وقف نظام مزايدات الذهب واستبدالها بالتعاقد المباشر.. خبر كاذب

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى