شراكة مصرية أردنية في مجال المدن الصناعية

شراكة مصرية أردنية في مجال المدن الصناعية، حيث بحث عمر جويعد، المدير العام لشركة المدن الصناعية في الأردن، اليوم الاثنين، مع ممثلين عن الهيئة العامة للتنمية الصناعية المصرية، ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية الأردنية، وأهمية الحوافز المقرة أخيراً.

وأشار جويعد إلى أهمية الشراكة بين البلدين في مجال المدن الصناعية، وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين، إضافة إلى تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في الترويج لبيئة الأعمال في الأردن ومصر، بحسب وكالة أنباء الأردن الرسمية “بترا”.

وقال إن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الشركة في مجال تصميم وإنشاء وتسويق المدن الصناعية من خلال مشاريعها الحالية العاملة في مختلف محافظات المملكة، ستشكل فرصة استثمارية جديدة للاستثمارات المتجهة للمملكة التي غدت واحة أمن واستقرار.

وأشار جويعد، إلى النتائج الإيجابية التي حققتها المدن الصناعية الأردنية في الحفاظ على سلاسل التوريد خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وقال محمد الخطيب المستشار التجاري في التمثيل التجاري المصري، إن دور شركة المدن الصناعية الأردنية المتواصل في الترويج للاستثمار الصناعي بالمملكة، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه في تصميم المدن الصناعية، يعد حافزا للجانب المصري للاستفادة منه، وتبادل المزيد من الخبرات للمضي قدما في التعاون المشترك في مجال المدن الصناعية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى