شركة أردنية تحصد جائزتين عالميتين في الحملات التسويقية الرقمية

البريمة – وكالات
شركة أردنية تحصد جائزتين عالميتين في الحملات التسويقية الرقمية، حيث حصدت شركة “تشين ريآكشن” جائزتين عالميتين في مسابقة الجوائز العالمية للحملات التسويقية الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حملتها “من المنزل وإلى المسرح”.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم السبت، أنها حازت على الجوائز عن فئتين، الأولى لأفضل حملة تسويقية تفاعلية مع الجمهور، والثانية لأفضل حملة تسويقية ترفيهية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال مؤسس الشركة سيف جراد، إن الشركة حققت هدفها الأساسي بأن تصبح من أكبر مزودي الخدمات التسويقية الرقمية على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط، من خلال العمل مع شركات وعلامات تجارية عالمية، حسب وكالة الأنباء الأردنية.

وقال المدير العام للشركة، فراس شبانة، إن الشركة تجسد طموحات الشباب وأهدافهم منذ 2010، وتستثمر طاقاتهم في تمثيل الأردن كبلد حاضن لروح الريادة والتقدم في مجالي التسويق الرقمي، وتطوير الأعمال. وتعد شركة “تشين ريآكشن”، شركةَ تسويق رقمي استراتيجية وريادية، متخصصة بتهيئة محتوى المواقع والتطبيقات لمحركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتوفر أيضاً خدمات تصميم وبرمجة للمواقع بالإضافة إلى خدمات تصميم وإنتاج الفيديوهات وكتابة المحتوى.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى