شركة الفيوم للغاز تفتح أبوابها لخريجي الهندسة فى جميع التخصصات.. قدم الأن

تعلن شركة الفيوم للغاز، إحدى شركات القطاع البترول المصري، عن فتح باب التوظيف لخريجي الهندسة في جميع التخصصات، لشغل وظائف شاغرة في إدارة العمليات والشؤون الفنية.

وظائف شركة الفيوم للغاز

تتنوع الوظائف المتاحة في مجالات مختلفة، بما في ذلك:

– مهندسين في إدارات المشروعات والطوارئ والمحطات وخدمة العملاء.

الشروط الواجب توافرها

– حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة جميع التخصصات.

– كما يجب يكون له خبرة تتراوح من سنتين إلى ثلاث سنوات، يُفضل في مجال الغاز.

– إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات استخدام الحاسوب Microsoft Office))

– تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

– كما لديه القدرة على قيادة الأشخاص والعمل بروح الفريق.

كيفية التقديم:

وأضحت تعلن شركة الفيوم للغاز، أنه على الراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية (CV)، شهادة التخرج، وصور شهادات الخبرة على البريد الإلكتروني [email protected] في مدة لا تتجاوز أسبوع من تاريخ الإعلان.

شاهد أيضا:

مصر والسعودية توقعان اتفاقيات استثمارية جديدة بـ1.5 مليار دولار 

وتأسست شركة غاز الفيوم عام 2000، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال توزيع الغاز الطبيعي في مصر، كما تقوم الشركة ببناء وتشغيل وإصلاح وتطوير نظام الغاز الطبيعي في محافظة الفيوم.

شركة الفيوم للغاز

وتقدم شركة الفيوم للغاز خدماتها لأكثر من 270 ألف عميل، حيث تلبي احتياجات الشركات الصناعية، وتخدم محطات الغاز الطبيعي المضغوط، بالإضافة إلى العملاء التجاريين والمحليين، كما توزع الشركة نحو 350 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي سنويًا، ومن المتوقع زيادة هذه القدرة في المستقبل.

مشروع حياة كريمة

تشهد المشروعات الحالية للشركة نشاطًا ملحوظًا، حيث يشمل مشروع حياة كريمة ربط حوالي 39 قرية في المرحلة الأولى، يتضمن المشروع بناء خط أنابيب الصلب عالي الضغط بقدرة 70 بار وقطر يبلغ (24 بوصة/16 بوصة) على طول إجمالي يصل إلى 40 كيلومترًا.

لمزيد من أخبار البترول والطاقة على فيس بوك (اضغط هنا)

كما يتم أيضًا ربط المدن الجديدة مثل إطسا، ديفينو، السوفنا، العجميين، الشواشنة، والخ، في خطوة تعزز من قدرة الشركة على تلبية الطلب المتزايد.

المشروعات الحالية

تشمل المشروعات الحالية أيضًا ربط عدد من العملاء الصناعيين الجدد وإنشاء خمس محطات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، وبناء خط أنابيب ضغط متوسط بقدرة 7 بار وقطر (PE-100؛ 315 مم)، يمتد على مسافة تبلغ 16 كيلومترًا، لتغذية التوسعة الجديدة لمصنع إميسال.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى