شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت

أعلن وليد الحملى، رئيس القطاع التجاري بشركة سكن الراعي الحصري لمشروعات القاهرة الجديدة والشروق، في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول المقام حالياً فى نادي بتروسبورت، عن تجربة مذهلة خلال الثلاثة أيام الماضية.

معرض إسكان العاملين بقطاع البترول

شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من قبل السادة الزائرين على مشروعات الشركة في مناطق متعددة بما في ذلك بيت الوطن والنرجس الجديدة وشمال الرحاب والنورث هاوس وحي هليوبوليس بمدينة الشروق.

شاهد أيضا:

حى نادي هليوبلس بالشروق يتصدر مبيعات معرض الإسكان والتمويل العقاري

وتصدرت حجوزات المعرض يوم أمس مشروعات شمال الرحاب، ولا يأتي هذا مفاجئًا نظرًا لأن المنطقة تعد وجهة استثمارية مميزة بفضل كثافتها المحدودة حيث تضم حوالي 1200 عمارة، وتتكون كل عمارة من بدروم وأرضي و3 طوابق متكررة، مما يجعلها تشبه إلى حد كبير الفلل.

مديرية أمن القاهرة

تحيط بالمنطقة العديد من المرافق والخدمات مثل السوق الكما شرقي للرحاب ومديرية أمن القاهرة وكمبوند جريك ومجموعة من المراكز التجارية ومشروعات إماراتية أخرى، مما يجعل المنطقة تبدو كمجمع خاص.

شريحة متوسطة الدخل

تتميز الوحدات السكنية في هذه المشروعات بأنها تناسب شريحة متوسطة الدخل، حيث تتراوح المساحات بين 140 مترًا مربعًا و190 مترًا مربعًا.

مشروعات سكن

كما يجب أن نذكر أن مشروعات سكن تمتلك بالكامل من قبل الشركة، وتمتلك تراخيصها. يمكن للعملاء بسهولة الاطلاع على جميع المستندات والتحقق من تطابقها مع جهاز المدينة.

معرض إسكان العاملين بقطاع البترول
وليد الحملى رئيس القطاع التجاري بشركة سكن

وليد الحملي

يعتبر وليد الحملى من القيادات الشابة في قطاع التطوير العقاري، حيث يمتلك كاريزما القيادة والرؤية المستدامة والبصيرة العالية والطموح الكبير.

تطوير مهارات موظفي الشركة

ويعمل «الحملي» بروح الفريق ويتفاعل بشكل ممتاز مع مختلف إدارات الشركة، إنه الساعد الأيمن لتنفيذ سياسات وطموحات الشركة، ويساهم بجهده وعرقه في تطوير مهارات موظفي الشركة وتطوير الشركة بشكل يتناسب مع مكانتها في سوق العقارات.

كما يجري ذلك بفضل التناغم الكبير مع قيادة الشركة المحنكة التي يترأسها المهندس وليد خطاب

لمزيد من أخبار البترول العقاري على فيس بوك (اضغط هنا)

وتشجع تلك النماذج على تطوير مهاراتها لتحقيق التميز بين أقرانها في سوق العقارات المصري.

شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت شمال الرحاب تتصدر اقبال الزوار في معرض إسكان العاملين بقطاع البترول فى بتروسبورت

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى