شيري تيجو 7 برو 2024.. مراجعة شاملة للمواصفات والأسعار في مصر

أعلنت مجموعة “جي بي غبور أوتو”، الوكيل المحلي لـ “هيونداي” في مصر، عن إطلاق سيارتها الجديدة، شيري تيجو 7 برو موديل 2024، كما تأتي هذه السيارة بخيارين من الفئات مع مواصفات فاخرة وأسعار تنافسية.

شيري تيجو 7 برو 2024

1- المحرك والأداء:

كما تعتمد شيري تيجو 7 برو على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي تيربو، والذي يولد قوة تصل إلى 154 حصانًا وعزم دوران قوي بلغ 210 نيوتن/متر، وهذا يجعلها قوية وقادرة على التعامل مع المهام الصعبة بكل يسر وسلاسة.

2- الأمان والسلامة:

تأتي السيارة مجهزة بميزات أمان رائعة تشمل 4 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج الثبات الإلكتروني ESP .

كما تحتوي على نظام المساعدة عند صعود المرتفعات HLA، ونظام قياس ضغط الإطارات، وفرامل يد كهربائية، ونظام مثبت السرعة.

3-  التجهيزات والمميزات:

كما توفر شيري تيجو 7 برو العديد من التجهيزات والكماليات الفاخرة، مثل زر تشغيل السيارة بدون مفتاح مع إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا خلفية، ومصابيح أمامية وخلفية LED مع أضواء نهارية، ومرايات جانبية كهربائية.

لمزيد من أخبار السيارات على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تتضمن عجلة القيادة متعددة الوظائف ونظام تكييف الهواء مع مخارج للمقاعد الخلفية، ومسند يد خلفي، وزجاج كهربائي، وجنوط رياضية بقياس 18 بوصة.

4-  نظام الترفيه:

كما تأتي السيارة مجهزة بنظام ترفيهي يشمل مكبرات صوتية، وتقنية البلوتوث، وشاشة وسائط بحجم 10 بوصات تدعم الربط عبر التطبيقات الذكية لأجهزة هواتف المحمول، مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

ويتوفر مداخل USB وAUX، بالإضافة إلى خاصية التحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة.

5- الفئة الثانية:

إذا كنت تبحث عن تجهيزات إضافية، فهناك فئة ثانية تأتي مع 6 وسائد هوائية، ونظام مراقبة الجر TPMS، وحساسات ركن أمامية، ومصابيح ضباب أمامية.

هذه الفئة تضيف أيضًا خاصية فتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيًا، ومرآة داخلية بخاصية التعتيم، ونظام تكييف هواء ثنائي المناطق، وشاحن لاسلكي.

6- كماليات إضافية:

كما تأتي هذه الفئة بكماليات أخرى تضيف لمسة من الفخامة، بما في ذلك فتحة سقف بانوراما، وحساسات مطر للمساحات الأمامية، ومقعد السائق الكهربائي، وفرش المقاعد من الجلد.

كما يمكن طي المقاعد الخلفية وتوفير سخانات للمقاعد الأمامية والعديد من المزايا الأخرى.

أسعار شيري تيجو 7 برو موديل 2024:

– فئة Baseline: مليون جنيه.

– فئة H/L: مليون و100 ألف جنيه.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى