“شيفروليه أوبترا” 2022..سيارة تحير المستهلكين بالسوق المصري

“شيفروليه أوبترا” 2022..سيارة تحير المستهلكين بالسوق المصري، حيث شهد سوق السيارات المصري في الآونة الأخيرة بعض التطورات الخاصة بالأسعار، والتي طالت على وجه الخصوص السيارة “شيفروليه أوبترا” 2022 ، والتي زاد سعرها طبقا لمصطلح الـ “الأوفر برايس”، والذي قفز بسعرها 22 ألف جنيه، لتباع للمستهلك من 241 إلى 249.9 ألف جنيه لمختلف فئاتها.

قانون العرض والطلب

وطبقا لقواعد السوق وقانون العرض والطلب رفع عدد من تجار السيارات قيمة “شيفروليه أوبترا” بشكل غير رسمي على مختلف طرازاتها بالسوق المحلي خلال شهر أكتوبر، في مقابل التسليم الفوري للعملاء وحتى لا يوضع المستهلك على قوائم الانتظار.

مواصفات “أوبترا”

تنتمي تلك السيارة لسيارات السيدان، وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 110 حصان، وعزم أقصى دوران 147 نيوتن / متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أتوماتيك”.
وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة في غضون 13.2 ثانية. أما عن متوسط استهلاكها من الوقود فيبلغ نحو 7.3 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

ويوجد لـ “شيفروليه أوبترا” طرازان جديدان في السوق المصري H/Lk ، والتي كان يقدر سعرها بـ 221 ويزيد بمقدار 20 ألف جنيه لتصبح بـ 241 ألف جنيه، أما الطراز الثاني T/L، والتي كان سعرها 227.5 ألف جنيه فأصبحت بـ 249.5 ألف بعد زيادة تقدر بـ 22 ألف جنيه.

نقص كميات طرازات “شيفروليه أوبترا”

يذكر أن شركة “المنصور للسيارات” الوكيل المحلي للعلامات التجارية “أوبل وشيفروليه وإم جي” في مصر، قد أخطرت موزعيها عن نقص كميات طرازات “شيفروليه أوبترا” خلال الفترة المقبلة، وهو ما أدى بالتجار إلى رفع سعر السيارة ويظهر مصطلح “أوفر برايس”

وكانت الشركة قد أقرت بالفعل مسبقا زيادة في السعر لبعض الطرازات منها “شيفروليه أوبترا” بقيمة 3500 جنيه، ليرتفع سعرها من 205 إلى 227.4 ألف جنيه.

أقرأ أيضا:

تفاصيل احتفالية معهد بحوث البترول للتدريب الصيفي لطلاب الجامعات ٢٠٢١

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى