صلاح على رأسهم..غياب 5 لاعبين عن منتخب مصر بمباراة كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل

صلاح على رأسهم..غياب 5 لاعبين عن منتخب مصر بمباراة كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل، حيث تأكد غياب 5 لاعبين عن مباراة منتخب مصر الودية ضد كوريا الجنوبية، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بمدينة “سول”.

إمام عاشور وحمدي فتحي

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر استبعاد الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من البعثة التي ستتوجه يوم السبت إلى كوريا الجنوبية، لخوض مباراة ودية دولية.

وقال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر يوم الجمعة، في تصريحات لوكالة أنباء “رويترز”: ” استبعاد عاشور وفتحي جاء بسبب الإصابة”. شريك محمد صلاح.. هل تعرض للظلم في الدوري الإنجليزي؟

وأضاف: “سيغيب أيضا عن صفوف المنتخب، محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه بسبب تعافيهما من الإصابة”.

يذكر أن منتخب مصر قد تجرع هزيمة محرجة أمام إثيوبيا في مالاوي بنتيجة 0-2، مساء الخميس، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وهي ثاني مباراة للفريق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد إيهاب جلال.

غياب محمد صلاح

وشهدت مباراة مصر وإثيوبيا غياب محمد صلاح بسبب معاناته من الإصابة، مما أدى لاستبعاده من المعسكر.

وكانت هناك تقارير تشير إلى احتمالية لحاق نجم ليفربول الإنجليزي بالبعثة المتوجهة إلى كوريا الجنوبية في الساعات القادمة، لكن يبدو أنه لم يتعاف تماما من الإصابة الطفيفة التي يعاني منها.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

وأفادت تقارير صحفية مصرية بأن محمد صلاح لن يشارك في ودية كوريا الجنوبية، مما يعني غياب 5 لاعبين أساسيين عن التشكيلة التي ستخوض المباراة المقبلة.

ويواجه إيهاب جلال انتقادات بالغة من وسائل الإعلام والجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب البعض بإقالته مبكرا من منصبه بعد العرض المخيب أمام إثيوبيا.

وسيلعب منتخب مصر مباراته الثالثة في التصفيات الأفريقية في القاهرة أمام مالاوي في سبتمبر القادم، بينما يتوجه منتخب إثيوبيا لملاقاة غينيا في عقر داره.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى