“طيران الخليج” تقدم تأمينا صحيا مجانيا ضدكورونا لجميع مسافريها

البريمة – وكالات

طيران الخليج تقدم تأمينا صحيا مجانيا ضدكورونا لجميع مسافريها، حيث أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس كورونا (كوفيد – 19( مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج، وذلك بدءًا من اليوم 10 مايو الجاري وحتى 10 نوفمبر 2021 والتي ستكون مغطاة تلقائيًا بتأمين( كوفيد – 19 (دون أي تكلفة إضافية وذلك في خطوة منها لتوفير الراحة والاطمئنان للمسافرين والارتقاء بتجربة عملائها في السفر.

وأوضحت طيران الخليج أن التأمين الصحي يشتمل على النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بفيروس كورونا غير المتوقع أثناء السفر، وقد يتم تطبيق بعض القيود اللازمة لذلك، مشيرة إلى أنه سيتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج.

بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي، وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

وفي هذا الإطار قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي إنه مع استمرار الوضع العالمي الحالي لجائحة فيروس كورونا، فإنه يجب العمل على تبسيط إجراءات السفر وتعزيزه بالأدوات التي تجعل رحلة المسافر خالية من القلق، حيث أن التغطية التأمينية لكوفيد – 19 ستوفر تجربة أفضل لكل من يسافر مع طيران الخليج خلال الأشهر الستة المقبلة، بما يتناسب مع التخطيط للعطلات الصيفية للعملاء ما يمكن المسافرين السفر بثقة أكبر وتجنب أي متاعب غير مرغوب فيها في حالة الأمور الطارئة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى