عطية يكلف شركة جديدة باستكمال تشطيب وحدات الإسكان المتميز بأسوان

عطية يكلف شركة جديدة باستكمال تشطيب وحدات الإسكان المتميز بأسوان، حيث قرر أشرف عطية، محافظ أسوان، تكليف إحدى الشركات لاستكمال الأعمال المنفذة في 43 عمارة سكنية بإجمالى 1032 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان المتميز.

وأوضح عطية في بيان صادر اليوم الأحد، أن ذلك القرار جاء بعد تقاعس الشركتين القائمتين على إنشاء وتشطيب هذه الوحدات على أن يتم تطبيق نفس القرار خلال أسبوع على 10 عمارات سكنية أخرى بالتجمع الثاني للمشروع تقوم بتنفيذها الشركة الوطنية في حالة عدم الجدية في التنفيذ .

ضرورة التزام الشركة المكلفة بتكثيف العمالة على مدار 24 ساعة

وشدد  خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع مسئولي الجهات التنفيذية وشركات المقاولات العاملة بمشروع الإسكان المتميز – على ضرورة التزام الشركة المكلفة بتكثيف العمالة على مدار 24 ساعة، مع جودة التشطيب وفقاً لخطة زمنية محددة لتسليم هذه الوحدات في أسرع وقت ممكن، مع الإعلان عن التوقيتات الزمنية لتسليم هذه الوحدات والمرافق العامة واللاندسكيب والمهندسين المسئولين عن الإشراف الفني عليها.

ووجه تعليماته بوضع برنامج زمني لتسليم 14 عمارة سكنية في التجمع الأول والتي تقوم بتنفيذها المجموعة الوطنية للاستثمارات التابعة لهيئة الأوقاف المصرية، مع تلافي جميع الملاحظات التي أبداها الحاجزين أثناء تسليمهم للوحدات السكنية.

كما وجه الجهات القائمة على توصيل المرافق العامة من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والغاز الطبيعى والاتصالات بالإسراع في إنهاء جميع الشبكات قبل البدء في أعمال الرصف واللاندسكيب وهو الذي يتواكب مع إعداد التصميمات الخاصة بمنطقة الخدمات.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى