غدا .. انطلاق بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو في أبوظبي

غدا .. انطلاق بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو في أبوظبي، حيث تنطلق غدا “الجمعة” بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو في جوجيتسو أرينا بأبوظبي مع منافسات السيدات وسط مشاركة واسعة للاعبات الأندية والأكاديميات من مختلف إمارات الدولة.

وتتمتع البطولة بأهمية استثنائية مع إسدالها الستار على موسم البطولات المحلية، حيث تلعب دورا مهما في تحديد أصحاب المراكز الأولى ضمن التصنيف العام للاعبين والأندية على حد سواء.

ويشهد اليوم الأول للبطولة منافسات فئات الناشئات تحت 16 عاما، والشابات تحت 18 عاما، والكبار فوق 18 عاما، علما بأن البطولة تقام بنظام الحزام المفتوح.

وقال منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن فكرة البطولة نابعة من رؤية الاتحاد الهادفة إلى تنويع المسابقات المحلية والخارجية لزيادة فرص الاحتكاك بالخبرات المختلفة والارتقاء بمستوى اللاعبين واللاعبات وإفساح المجال أمام أكبر عدد من منتسبي الأندية والأكاديميات للمشاركة، ومضاعفة فرصهم لرفع نقاط تصنيفهم مع ختام الموسم.

وأضاف : أن البطولة تشكل فرصة جيدة لإعداد اللاعبين واللاعبات وإكسابهم الخبرة اللازمة في إطار الاستعدادات المتواصلة للمشاركة في بطولتي العالم، وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بنسختها الـ 13 حيث تعتبران من أهم البطولات على ساحة الجوجيتسو العالمية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى