فوز البريطاني “سام بيرد” بلقب “فورمولا إي الدرعية 2021”

فوز البريطاني “سام بيرد” بلقب “فورمولا إي الدرعية 2021″، حيث اختتمت اليوم بالدرعية، الجولة الثانية من سباق “فورمولا إي الدرعية 2021″، ضمن بطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي” في موسمها السابع، التي أقيمت بالمملكة للمرة الثالثة على التوالي، واستمرت يومين بتنظيم من وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

و توّج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، المتسابق البريطاني سام بيرد من فريق جاجوار ريسينغ بلقب الجولة الثانية والمركز الأول في هذا السباق، حسب وكالة الأنباء السعودية.

بينما جاء المتسابق الهولندي روبن فراينز سائق إينفيجين فيرجين ريسينغ، في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابق الفرنسي جان إيريك فيرن سائق دي أس تشيتاه.

وكان المتسابق الهولندي “نيك دي فريز” من فريق مرسيدس بنز إي كيو، قد أحرز المركز الأول في الجولة الافتتاحية من السباق الدولي الذي جرى مساء أمس على حلبة الدرعية، متفوقًا على المتسابق السويسري “إدواردو مونتارا” من فريق روكيت فنتوري ريسينغ، الذي جاء في المركز الثاني، فيما حلَّ المتسابق النيوزيلندي ميتش إيفانز من فريق جاغوار ريسينغ في المركز الثالث.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى