فى حال ضعف شبكة الاتصالات.. فيسبوك تضيف ميزة جديدة على “واتس آب”

تبحث شركة “فيسبوك” دائمًا عن سبل تضمن للمستخدمين أعلى درجات الأمان والراحة عند استخدام أي من تطبيقاتها في أوقات الرفاهية أو المخاطر، ومن أجل ذلك قام فيسبوك بإضافة ميزة جديدة على “واتس آب” تتيح للمستخدمين الذين يعانون من ضعف شبكة الاتصالات والإنترنت، تنبيها لعائلتهم وأصدقائهم بما إذا كان هناك مخاطر طبيعية أو هجوم مسلح.

تلك الخاصية “Crisis Response” الموجودة بالفعل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي تسمح للمستخدمين طلب أو عرض المساعدة خلال المخاطر، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما توسعت فيسبوك في خريطة المخاطر، وأضافت إلى اختصاصها معلومات عن كيفية التحرك والوسائل المتاحة للتنقل، وكذلك السكان السائحين، لتصبح الخاصية أكثر سهولة ووصولا للمستخدمين بعد إضافتها لـ واتس آب، حيث يستخدم التطبيق الملايين حول العالم.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى