“فيات كرايسلر” تستدعى700 الف سيارات بسبب مشكلة فى الكهرباء

قالت شركة “فيات كرايسلر”، اليوم ، الخميس، إنها ستقوم باستدعاء نحو 700 ألف من السيارات الرياضية متعددة الأغراض في أنحاء العالم، وذلك بسبب مشكلة في وصلة كهربائية، تتسبب في عدم تشغيل محرك السيارة أو توقفه.

وذكرت “رويترز”، أن الشركة أوضحت في بيان لها ، أن الاستدعاء يشمل السيارات الرياضية متعددة الأغراض من طرازي “دودج دورانجو” و”جيب جراند شيروكي”، المنتجة في الفترة بين عامي 2011 و2013، مشيرة إلى أن لا علم لديها بأن هذه المشكلة تسببت في وقوع أي إصابات أو حوادث.

وسبق لشركة صناعة السيارات الأمريكية ، الإيطالية، استدعاء معظم السيارات من هذين الطرازين، إنتاج عامي 2014 و2015 لمشكلات تتعلق بضخ الوقود.

وأشارت الشركة إلى أن الاستدعاء الأحدث يشمل نحو 528 ألفا و500 سيارة في الولايات المتحدة، و34 ألفا و700 في كندا، و18 ألفا ومئة في المكسيك، و116 ألفا و500 خارج أمريكا الشمالية.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى