فيديو .. 6 أهداف في 37 دقيقة بالدوري الألماني!

فيديو .. 6 أهداف في 37 دقيقة بالدوري الألماني!  حيث دك فريق فرايبورج شباك مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بستة أهداف في عقر داره، خلال الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأمطر فرايبورج شباك أصحاب الأرض عبر كل من اللاعبين، ماكسيميليانو أيغشتاين (د. 2) وكيفن شاده (د. 5) والنمساوي فيليب لاينهارت (د. 12) ونيكولاس هوفلر (د. 19) ولوكاس هويلر (د. 25)، ونيكو شلوتبريك في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول للقاء، حسب روسيا اليوم.

 

وأصبح فرايبورج أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يسجل خمسة أهداف في أول 25 دقيقة خارج ملعبه، والثاني فقط بحسب “أوبتا” للإحصاءات يحقق هذا الإنجاز بشكل عام إلى جانب مونشنغلادباخ بالذات، الذي أمطر على أرضه شباك ضيفه براونشفيغ بخمسة أهداف في أكتوبر 1984.

وحقق نادي فرايبورج أول انتصار له بعد ثلاث هزائم متتالية ورفع رصيده إلى 25 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب “البوندسليجا”.

في المقابل مني بوروسيا مونشنغلادباخ بالهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيده عند 18 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الدوري.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى