“فيلادلفيا الأردنية” تتوسع خارج المملكة وتنشيء مصنعا بأمريكا

البريمة – وكالات

“فيلادلفيا الأردنية” تتوسع خارج المملكة وتنشيء مصنعا بأمريكا، حيث أعلنت شركة فيلادلفيا الأردنية للطاقة الشمسية، لتصنيع الألواح الشمسية، انها تعمل حاليا على انشاء مصنع لها في الولايات المتحدة الامريكية، وهو أول اعمالها التوسعية خارج المملكة.

وقالت الشركة في بيان، اليوم السبت، إن المصنع سيبدأ عمله في الربع الثالث من العام المقبل 2022، ومن المتوقع أن ينتج ما يصل إلى واحد جيجاوات سنوياً، لخدمة الطلبات المحلية الكبيرة للولايات المتحدة من الموردين والموزعين والمطورين، موضحة أن الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية، يهدف إلى خدمة الطلب الكبير ونمو السوق المتوقع، حسب وكالة الأنباء الأردنية.

وتوقعت شركة فيلادلفيا أن تستفيد من شهاداتها في الطاقة الشمسية والقابلية المصرفية القوية، والتي تحققت خلال أكثر من 12 عامًا من البيع إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية.
ولفتت إلى أن تقديرات جمعية صناعات الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة، تشير إلى تجاوز حجم واردات الألواح الشمسية 8 مليارات دولار عام 2020.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى