كأس العرب 2021: السعودية تودع البطولة..وتأهل قطر وعُمان للدور ربع النهائي

البريمة – وكالات
كأس العرب 2021: السعودية تودع البطولة..وتأهل قطر وعُمان للدور ربع النهائي، حيث ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطولة كأس العرب 2021، بعد خسارته من نظيره المغربي بهدف دون مقابل، خلال مواجهتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

الأخضر لم يحقق أي فوز في البطولة

ولم يتمكن الأخضر من تحقيق أي فوز في البطولة، حيث خسر مباراته الأولى أمام الأردن، وتعادل في الثانية مع المنتخب الفلسطيني، ليودع البطولة برصيد نقطة واحدة.

وتأهل المنتخب المغربي كأول المجموعة بالعلامة الكاملة، ورافقه المنتخب الأردني إلى الدور ربع النهائي كثاني المجموعة.

قطر تعبر إلى الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة

بينما نجحت قطر في العبور إلى الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة، بعد فوزها في الجولة الثالثة والأخيرة على العراق بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبان اليوم الثلاثاء على استاد البيت.

وجاءت أهداف المنتخب القطري في آخر عشر دقائق من عمر المباراة، وافتتح الأهداف البديل المهاجم المعز علي في الدقيقة 82، وبعدها بدقيقتين تمكن اللاعب أكرم عفيف من إضافة الهدف الثاني، واختتم حسن الهيدوس ثلاثية المنتخب القطري، بهدف في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب القطري رصيده الى 9 نقاط في الصدارة، فيما غادرت العراق البطولة بعد أن توقف رصيدها عند نقطتين في المركز الثالث.

المنتخب العماني يتأهل لربع النهائي 

كما تأهل أيضا المنتخب العماني إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب لكرة القدم بعد فوزه على نظيره البحريني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وافتتح المنتخب العماني التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب المنذر العلوي، وعززت عُمان تقدمها في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب أرشد العلوي، وواصل المنتخب العماني ضغطه على البحرين، ليسجل خالد الهاجري الهدف الثالث في الدقيقة 59.

واستغل المنتخب العماني خسارة العراق أمام قطر في الجولة ذاتها، ليخطف بطاقة التأهل والمركز الثاني ويرفع رصيده إلى (4) نقاط، ليرافق قطر إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضا: 

مصر تحصد 6 ميداليات ذهبية و5 فضية في بطولة افريقيا للكاراتيه

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى