مصر تحصد 6 ميداليات ذهبية و5 فضية في بطولة افريقيا للكاراتيه

البريمة – وكالات
مصر تحصد 6 ميداليات ذهبية و5 فضية في بطولة افريقيا للكاراتيه، حيث حصد المنتخب المصري للكاراتيه 6 ميداليات ذهبية و5 فضية في بطولة افريقيا للكاراتيه في مختلف الأعمار السنية، المقامة حاليًا بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي لليوم الثالث على التوالي.

مشاركة 314 لاعبا ولاعبة من 22 دولة

ويشارك في البطولة 314 لاعبا ولاعبة من 22 دولة، كما يُقام على هامش البطولة دورة وبرنامج تدريبي للمدربين المشاركين مع المنتخبات في البطولة. وتعد هذه النسخة الـ “20” للكبار والـ “14” للشباب والشابات والـ “4” للناشئين والناشئات.

عبد الله ممدوح المصنف الأول عالميا بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا

وتوج عبد الله ممدوح المصنف الأول عالميا بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا، بعد مباراه مثيره انتهت بنتيجة ٧/٧ وبأفضلية السنشو “البدء بالتسجيل”، وذلك عن وزن ٧٥ كجم علي حساب بطل السنغال.
كما فازت البطلة ذهب ياقوت بالميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية للكاراتيه كومتيه وزن ٦١ كجم بعد اكتساح بطله الكونغو برازفيل في النهائي.

علي الصاوي صاحب ذهبية بطولة افريقيا للكاراتيه كومتيه وزن -67 كجم

بينما توج علي الصاوي بالميدالية الذهبية لبطولة افريقيا للكاراتيه كومتيه وزن -67 كجم بعد الفوز علي بطل الجزائر في النهائي ١/٠ في مباراة صعبة ومثيرة. أما آية هشام فقد فازت بذهبية بطولة افريقيا للسيدات للكاتا فردي بعد الفوز علي بطلة الجزائر في النهائي لتضيف مصر ميدالية جديدة.

أحلام حمدي صاحبة ذهبية بطولة أفريقيا وزن ٥٥ كجم

وتوجت أحلام حمدي بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للكاراتيه وزن ٥٥ كجم لرصيدها بعد الفوز علي بطلة تونس ٦/٠. وتوج كريم وليد بالمديالية الذهبية ببطوله أفريقيا للكاراتيه للكاتا فردي رجال بعد الفوز علي بطل المغرب في النهائي.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

اقرأ المزيد : 

البنك الأفريقي للتنمية يمنح الكونغو الديمقراطية قرضاً لدعم تطوير شبكات النقل

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى