كأس العرب 2021: المغرب الأفضل بين المنتخبات والسودان الأخير

كأس العرب 2021: المغرب الأفضل بين المنتخبات والسودان الأخير، حيث صُنف المنتخب المغربي الأفضل في البطولة العربية لكرة القدم “كأس العرب 2021″، والذي أذهل جماهيره والمتابعين بالعروض القوية التي قدمها في دور المجموعات للنسخة العاشرة من كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021″، بينما خرج منتخب السودان بخيبة أمل من البطولة.

منتخب المغرب كان الأفضل

وكشفت الأرقام أن منتخب المغرب كان الأفضل على الإطلاق في البطولة، إذ حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من، فلسطين (4-0) الأردن (4-0)، والسعودية (1-0)، وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وأحرز 9 أهداف وحافظ على عذرية شباكه.

وسيكون منتخب المغرب على موعد مع نظيره الجزائري يوم السبت المقبل، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت جرينتش، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

لمنتخب السوداني كان الأسوأ

في المقابل، كشفت الأرقام أن المنتخب السوداني كان الأسوأ بين المنتخبات على الإطلاق، إذ استقبلت شباكه 10 أهداف، وهو المنتخب الوحيد الذي فشل في تسجيل أي هدف، والحصول على أي نقطة، بعد أن خسر جميع مبارياته الثلاث أمام كل من: الجزائر (0-4)، ومصر (0-5)، لبنان (0-1).

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وصنف المنتخب السوداني الأسوأ سلوكا أيضا، بعد أن تعرض 3 من لاعبيه للطرد، وهم ياسر مزمل وفارس عبد الله ووضاح إبراهيم، وكانت نسبة استحواذ المنتخب على الكرة هي الأضعف من بين كل المنتخبات.

اقرأ أيضا:

“إنفينيتي”: معظم سياراتنا بحلول عام 2030 ستكون سيارات كهربائية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى