مايكروسوفت توقع اتفاقية شراكة مع ثلاث جامعات أردنية

مايكروسوفت توقع اتفاقية شراكة مع ثلاث جامعات أردنية، حيث وقعت شركة مايكروسوفت ، اتفاقية شراكة مع ثلاث جامعات أردنية، لإطلاق برامج مختبر المهارات، من خلال مبادرتها “مايكروسوفت من أجل أفريقيا”.

ووفق بيان للشركة اليوم الأربعاء، تهدف الشراكة إلى معالجة النقص في المواهب الرقمية في الأردن، وتمكين المتدربين الشباب باستخدام التقنيات الرقمية من تطوير مهارات الذكاء الاصطناعي.

ويعد برنامج مختبر المهارات جزءًا من الشراكة بين شركة مايكروسوفت ومؤسسة ولي العهد ووزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال، والتي جرى إنشاؤها ضمن جهودها لتمكين المواطنين الأردنيين من خلال رفع مهاراتهم الرقمية.

وتعزز مبادرة “مايكروسوفت من أجل أفريقيا” الاتصال بشبكة الإنترنت بتكلفة قليلة، والمهارات ذات المستوى العالمي والابتكار لإطلاق العنان للإمكانات الموجودة في قارة إفريقيا وتسريعها لخلق التكنولوجيا.

ويساعد برنامج مختبر المهارات الطلاب على تطوير المهارات الأساسية في مكان العمل وتزويدهم بالخبرات العملية، والاستفادة من التقنيات الناشئة لتطوير حلول تقنية مبتكرة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى