ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة ..”فيديو”

ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة ..”فيديو”، حيث فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية في حفل أقيم مساء اليوم في باريس.

وعزز ميسي رقمه القياسي كصاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية بسبع كرات، متقدما بكرتين ذهبيتين عن أقرب مطارديه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بالجائزة المرموقة في 5 مناسبات.

واتجهت الأنظار إلى مسرح شاتاليه بباريس الآن، حيث بدأت مراسم حفل بالون دور لعام 2021، والتي سوف يتم خلاله تتويج أفضل لاعب كرة قدم في العالم بالكرة الذهبية.

ووصلت الكرة الذهبية إلى مقر الحفل على متن سيارة رياضية فخمة، يقودها شخصان يخفيان وجهيهما بالخوذة الواقية.

وفي بداية الحفل، جرى تتويج لاعب برشلونة بيدري، البالغ من العمر 19 عاما، بجائزة الكرة الذهبية للشباب. كما أحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة الكرة الذهبية لأفضل مهاجم.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأصبحت الجائزة شبه “محصورة” بين النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وليفاندوفسكي، حيث تكثر التكهنات والتسريبات التي تتوقع فوز واحد على حساب الآخر في اليوم الأخير، فيما يترقب ملايين العرب مركز النجم المصري محمد صلاح في ترتيب أفضل لاعبي العالم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0Y-IRcUJi6o

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى