مسئول بهواوي: كورونا تعمق الفجوة الرقمية

مسئول بهواوي: كورونا تعمق الفجوة الرقمية، حيث قال نائب رئيس مجلس إدارة هواوي كين هو، إن الشركة ستواصل مسيرة الابتكار لتعزيز التعاون المفتوح مع العملاء والشركاء للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي وتحسين جودة الحياة وإنجاز الأعمال بطرق أكثر ذكاء وتوفير التقنيات الرقمية للجميع.

وأضاف في بيان صحفي عن مكتب هواوي في عمان اليوم الثلاثاء، إن جائحة كورونا أغلقت أبواباً كثيرة لكن التكنولوجيا فتحت نوافذ للأمل، مستعرضا الآثار الكبيرة لتفشي الجائحة على الدول والشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم.

ولفت خلال كلمة في المؤتمر العالمي للجوال 2021 المقام حالياً في شنغهاي إلى الفجوة الرقمية التي تعمقت خلال فترة الجائحة، والدور الحيوي الذي تلعبه التكنولوجيا لتحفيز الاقتصادات واستمرار تطور الأعمال والخدمات.

وقال كين، لا يقتصر دور الابتكار على مواجهة التحديات فحسب، بل يسهم في بناء مستقبل أفضل، داعيا إلى السعي نحو تعزيز الابتكار لتحسين جودة الحياة وإنجاز الأعمال بطرق أكثر ذكاءً وبناء عالم أكثر تواصلاً يضع التكنولوجيا في متناول الجميع.

وأشار الى أن الجائحة أدت إلى زيادة الفجوة الرقمية التي كانت موجودة نتيجة عدم توفر التقنيات والمهارات الرقمية للجميع، داعيا “المعنيين خلال المرحلة الحالية الى التركيز على الابتكار لجَسر الفجوة بين من يملكون التقنيات الحديثة ومن لا يملكونها”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى