مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت

تتصدر مشروعات شركة سكن للتطوير العقاري اهتمام العاملين في قطاع البترول بمعرض الإسكان السنوي للعاملين بقطاع البترول والمقام حالياً فى نادى بتروسبورت، الذي سينتهي يوم السبت المقبل.

مشروعات سكن للتطوير العقاري

وأعرب المهندس وليد خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن فخره بتفوق مشروعات الشركة التي تم عرضها خلال المعرض، الذي امتد في الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر 2023.

شاهد أيضا:

السعودية: 17 ألف صفقة عبر البورصة العقارية بقيمة 17 مليار ريال

كما أشار المهندس وليد خطاب إلى أن شركته استعدت بشكل جيد للمشاركة في المعرض، حيث قدمت مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية تلبي احتياجات جميع شرائح العاملين في قطاع البترول.

النرجس الجديدة وشمال الرحاب

يتضمن هذا التنوع مشروعات في مناطق مميزة مثل النرجس الجديدة وشمال الرحاب والنورث هاوس وبيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مدينة الشروق في حي نادي هليوبوليس.

تلبية احتياجات جميع المستفيدين من قطاع البترول

وتتراوح مساحات هذه المشروعات بين 150 متر مربع و300 متر مربع، مما يتيح للشركة تلبية احتياجات جميع المستفيدين من قطاع البترول، سواء كانوا من القطاع الحكومي، أو الاستثماري، أو القطاع المشترك، أو القطاع المتميز، أو الثروة المعدنية.

تعزيز عمليات البيع والاستثمار والسكن

كما تتميز مشروعات الشركة بالمواقع المتميزة والإطلالات الخلابة، فالشركة لا تدخر جهدًا في اختيار الموقع المثالي حتى في حالة ارتفاع الأسعار، حيث تعتقد أن موقع المشروع يلعب دورًا حاسمًا في تعزيز عمليات البيع والاستثمار والسكن.

جميع مشروعاتها تتمتع بملكيتها الكاملة

بالإضافة إلى ذلك، تتفرد الشركة بدقة التنفيذ وجميع مشروعاتها تتمتع بملكيتها الكاملة، وهي لا تقوم ببيعها للغير. وبفضل وجود جميع مستندات الملكية وتاريخ التسليم القوي، يمكن للعملاء متابعة تطور مشروعاتهم عبر الإنترنت في أي وقت.

لمزيد من أخبار البترول العقاري على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أنه لا يقتصر التميز على هذه النقاط فقط، بل تهتم الشركة أيضًا بخدمة العميل بعد البيع، بما في ذلك نقل الملكية والصيانة، وتسعى دائمًا لضمان رضا العميل والالتزام بالمواعيد المحددة والبناء وفقًا للمواصفات دون مخالفات تهدد راحة العميل.

مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت مشروعات سكن للتطوير العقاري تتصدر قائمة اهتمام عمال البترول في معرض بتروسبورت

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى