مصر: مد فترة الأوكازيون الصيفي إلى 1-10-2022

القاهرة – البريمة 

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا بمد فترة التصفية الثانية ( الأوكازيون ) إلى 1-10-2022 .

تنشيط التجارة الداخلية

وأكد على المصيلحي أن مد الاوكازيون هدفه تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية.

تسهيل دخول المحال فى التصفية

وأشار إلى أنه وجه مديريات التموين بتسهيل دخول المحال فى التصفية شريطه الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة لذلك والالتزام بوضع سعرين قبل وبعد الدخول للأوكازيون مع الاهتمام بجودة السلع المعروضة.

إفرأ أيضا:

“التموين المصرية”: مد التصفية الموسمية حتى 15 من سبتمبر القادم

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون معالى الوزير أن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالاوكازيون وصلت إلى الخمسين فى المائة فى الكثير منها.

عدد المحال المشاركة إلى ٣٥٠٠ محال تجارى

وأشار إلى أن مديريات التموين تتابع يوميا السلع المعروضة من حيث الجودة بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية،  مؤكدا أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة إلى ٣٥٠٠ محال تجارى، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

٢٩٠٠ محل تجارى متنوع

وأشار أحمد ابو الفضل مدير عام الاحتياجات بالوزارة أن عدد المحال المشاركة فى الأوكازيون حتى الآن وصل إلى ٢٩٠٠ محل تجارى متنوع ما بين محال ملابس وأدوات منزلية ومصنوعات جلدية.

إفرأ أيضا:

وزير التموين: أسعار مجزية للفلاحين مقابل توريد الأرز

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى