منح أورانج الأردن .. الأفضل عالمياً

منح أورانج الأردن شهادة أفضل صاحب عمل،منح معهد صاحب العمل الأفضل العالمي شركة أورانج الأردن على شهادة “أفضل صاحب عمل” للعام الحالي وللعام السادس على التوالي.

وحسب بيان صحفي للشركة، اليوم الأحد، منح معهد صاحب العمل الأفضل العالمي، للشركة هذه الشهادة بناءً على نتائج تقييم شامل ومتكامل، لتتميز بذلك بين مجموعة من الشركات المشاركة .

وينظم معهد صاحب العمل الأفضل العالمي، برنامجاً سنويا للمصادقة على تميز أصحاب العمل من المؤسسات التي تثبت نجاحها في إيجاد بيئة عمل متميزة، وتقدم أفضل فرص التطور والمزايا لموظفيها، عبر تدقيق المعلومات التي يتم جمعها من المترشحين وبحث شامل لكافة الجوانب والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية.

وقال المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورانج الأردن، الدكتور ابراهيم حرب، إن هذا التقدير العالمي يعكس جهود الشركة الاستثنائية في تطبيق أفضل الممارسات والسياسات الخاصة بالموارد البشرية، مثل إدارة المواهب، القدرات القيادية التدريب والتطوير.

اقرأ أيضا:

شركات الاتصالات الأردنية تمنح طلبة الجامعات إنترنت مجاني

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى