ميسي في السعودية

البريمة – وكالات

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى السعودية في زيارة خاصة برفقة عائلته، حيث من المقرر أن يقوم بزيارة بعض الأماكن السياحية والأثرية.

وأعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، خلال وقت سابق من العام الماضي، الاتفاق مع ليونيل ميسي، لكي يصبح سفيرا للسياحة في المملكة.

اقرأ أيضا: 

كم بلغت أرباح أثرياء السعودية خلال عام 2022؟

وشارك النجم الأرجنتيني بالفعل في حملة دعائية تروج للأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث نشر صورة لأحد المناظر الطبيعية بالسعودية، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”.

وعلق ميسي على الصورة قائلا: “من كان يعتقد أن السعودية بها هذا الكم الهائل من الاخضرار؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك”.

ولم يتفق ميسي مع باريس سان جيرمان على تمديد العقد بين الطرفين، على الرغم من أن الفريق الفرنسي يواصل الضغط على النجم الأرجنتيني لإقناعه بالاستمرار في باريس.

وتشير تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليو ميسي لا يمتلك حاليًا سوى عرض وحيد من الهلال السعودي، ووالده مقتنع بالعرض الهلالي.

اقرأ أيضا: 

“فيديو”.. زوجة ميسي تحقق حلم مشجع عاشق لزوجها

فيما زعمت تقارير اخرى أن عرض الهلال لميسي يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

وسجل ميسي الموسم الحالي 20 هدفًا، وصنع 19 في 36 مباراة مع باريس سان جيرمان.
ويريد ميسي مواصلة المنافسة على أعلى مستوى، ويريد البقاء في أوروبا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى