ميسي: “لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي”

البريمة – وكالات

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال ميسي، خلال حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي، مازلت لم أكمل انتقالي بنسبة 100%، لكن سأواصل مسيرتي هناك”.

وعن مرافقة بوسكيتس وألبا له في إنتر ميامي، أجاب: “تردد ذلك كما قالوا إنهما سيتواجدان معي في السعودية، لكنهما يبحثان مستقبلهما، ولم نتفق أبدًا على الذهاب إلى أي ناد معًا، واتخذت قراري بنفسي ولا أعرف ماذا سيفعلان”.

وتابع: “لقد تلقيت عرضا من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أناقشه، لأن فكرتي الوحيدة في اللعب في أوروبا كانت لبرشلونة، وبعد أن أصبحت العودة صعبة، فقد حان الوقت للذهاب إلى الدوري الأمريكي”.

وأتم: “أريد أن أعيش كرة القدم بطريقة مختلفة، والاستمتاع أكثر يوما بعد يوم، بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز، والقيام بالأشياء بشكل جيد وهدوء أكبر”.

وكانت التقارير تتحدث في الأيام الماضية عن اهتمام متزايد من الهلال السعودي بالحصول على ميسي، بجانب محاولات برشلونة لاستعادة البرغوث.

لكن ميسي باغت الجميع وقرر اللعب لصالح الفريق، المملوك لأسطورة إنجلترا، ديفيد بيكهام.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن إنتر ميامي، سيمنح ميسي، عقدا لمدة 4 مواسم، أما الهلال فتقدم بعرض للبرغوث لمدة موسمين فقط.0042

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى