نجمة التنس شارابوفا ضمن قائمة أغنى نساء روسيا

نجمة التنس شارابوفا ضمن قائمة أغنى نساء روسيا، حيث انضمت نجمة التنس الروسية المعتزلة، ماريا شارابوفا، صاحبة شركة “Sugarpova” التي تنتج الحلويات الفاخرة، إلى قائمة أغنى 10 سيدات في روسيا، حصلن على ثروتهن بأنفسهن.

وجنت شارابوفا، البالغة من العمر 33 عاما، والقاطنة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، ثروة بلغت نحو 325 مليون دولار، خلال مسيرتها الاحترافية، وتحتل المركز العاشر في قائمة أغنى سيدات روسيا حصلن على ثروتهن بأنفسهن “self-made”، ، وذلك وفقا لمجلة “فوربس”، المهتمة بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم.

ترتيب شارابوفا في قائمة أغنى نساء روسيا

بينما تصدرت القائمة، سيدة الأعمال الروسية، تاتيانا باكالتشوك، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمتجر الإنترنت “Wildberries”، وتقدر ثروتها بحوالي 10.1 مليار دولار.

يذكر أن ماريا شارابوفا أعلنت، في أواخر شهر ديسمبر الماضي، موافقتها على الزواج من رجل الأعمال البريطاني، ألكسندر جيلكس، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات تجمعهما عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى