نمو مبيعات سيارات “يو دي” في الشرق الأوسط خلال 2021

نمو مبيعات سيارات “يو دي” في الشرق الأوسط خلال 2021، حيث أعلنت «شاحنات يو دي»، تحقيق نمو في مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وشرق وشمال أفريقيا وصلت نسبته إلى 30 % تقريباً خلال عام 2021، لتتابع بذلك التوجّه العام المتصاعد للعلامة التجارية التي شهدت نمواً بنسبة 6 % في السنة التي سبقتها.

ولقد سجّل المصنِّع الياباني للمركبات التجارية زيادة بالمبيعات في معظم الأسواق، شاملة السعودية والإمارات وقطر وباكستان وعدداً من الدول في شرق أفريقيا، حسب “البيان”.

وشهدت البحرين التي تشكّل سوقاً بارزاً لدى «شاحنات يو دي» نمواً بنسبة 40 % تقريباً، مما عزّز الموقع الأول للعلامة التجارية في المملكة. وتمتّعت الشركة بزيادة المبيعات في قطر بنحو 30 %. كما ارتفعت المبيعات في السعودية، التي تُعتبَر السوق الأكبر لدى «شاحنات يو دي»من ناحية الحجم، وتم تحقيق زيادة بنسبة 24 %. بدورها،

سجّلت الإمارات، التي استضافت الإطلاق الإقليمي للطرازات المتوافقة مع معايير Euro 5 من العلامة التجارية، زيادة مقدارها 22 % بالمقارَنة مع 2020.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى