وزارة البترول تفعل برنامج تحديد مواقع محطات الوقود لجميع أنواع الهواتف “فيديو”

البريمة – هالة الدسوقي
وزارة البترول تفعل برنامج تحديد مواقع محطات الوقود لجميع أنواع الهواتف “فيديو”، حيث بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية فى تفعيل تطبيقها الالكترونى “Mop stations ” للتعريف بمواقع واماكن محطات تموين السيارات بمختلف انواع الوقود على جميع اجهزة الهواتف الذكية ليشمل اجهزة الآيفون من خلال تحميله على الرابط:
https://apps.apple.com/eg/app/mop-sta…

وكانت الوزارة قد فعلت هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد منذ فبراير الماضى على الرابط :
https://play.google.com/store/apps/de…

تحديد مواقع اقرب المحطات

يُشار الى ان التطبيق يتيح لمستخدميه تحديد مواقع اقرب المحطات التى تقدم الخدمة التى يحتاجها، وذلك من خلال اختيار نوع الوقود الذى يرغب قائد المركبة فى استخدامه سواء الغاز الطبيعى او البنزين بأنواعه الثلاثة ” 80، 92 ، 95 ” والسولار والشحن الكهربائى ومن ثم يقوم التطبيق بتحديد مواقع اقرب المحطات من مكان المستخدم .
ويأتى ذلك بعد ان تم تطوير التطبيق خلال الفترة الاخيرة ليشمل كافة المحطات التى تقدم جميع انواع الوقود المطروحة لقائدى المركبات بالسوق المحلى وخدمات السيارات من صيانة وزيوت وغيرها .

تحديثات مستمرة

ويتميز التطبيق بإدخال تحديثات مستمرة بمواقع المحطات الجديدة والتى دخلت الخدمة حديثاُ لمواكبة التطور والتنامى المستمر فى اعداد المحطات خاصة محطات التموين بالغاز الطبيعى التى تعمل الوزارة على تنفيذ خطة عاجلة لنشرها بالعديد من المواقع على مستوى الجمهورية حتى وصلت الى مايقرب من 400 محطة حالياً تلبية للطلب على تلك الخدمة.

اقرأ أيضا:

تعرف على مناطق وأماكن محطات الغاز والوقود فى مصر أون لاين

 

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى