وزير الرياضة يهنئ أول بطلة مصرية تفوز بالذهبية في أولمبياد طوكيو

القاهرة – البريمة

وزير الرياضة يهنئ أول بطلة مصرية تفوز بالذهبية في أولمبياد طوكيو، حيث هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعبة فريال أشرف عبد العزيز لاعبة المنتخب الوطني للكارتيه بعد فوزها في المباراة النهائية في منافسات الكاراتيه وزن أكثر من 61 كجم، والحصول علي الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الاوليمبية المقامة بطوكيو باليابان.

كما قدم الوزير التهنئة للبعثة المصرية علي الميدالية التاريخية في رياضة الكاراتيه والظهور المميز للاعبي المنتخب للكاراتية طوال مشوارهم بدورة الالعاب الأولمبية بطوكيو، وقدرتهم علي تحقيق ميدالية برونزية عن طريق جيانا فاروق، والذهبية عن طريق فريال عبد العزيز بخلاف ظهور باقي اللاعبين بمستوي مشرف في باقي المنافسات، حسب بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة.

وفازت اللاعبة المصرية فريال اشرف عبد العزيز علي منافساتها ارينا زاريتيتش من اذربيجان بنتيجة ٢-٠ في المباراة النهائية لتصبح أول سيدة مصرية تحقق ميدالية ذهبية في تاريخ الاوليمبياد.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى