وظائف التعدين فى مصر .. تواصل مع أكبر 10 شركات عالمية

تشهد الفترة الحالية طفرة غير مسبوقة فى وظائف التعدين فى مصر ، كما أنه مع زيادة عدد الشركات العاملة فى قطاع التعدين والبحث عن الذهب والخامات التعدينية الأخرى.

وظائف التعدين فى مصر

كما انتشرت هذه الشركات فى معظم الدول التعدينية ومن ضمنها مصر، وذلك بسبب زيادة الطلب على الخامات التعدينية والعمل على استخراجها لتلبية احتياجات السوق العالمي من الذهب والمعادن.

شاهد أيضا:

تعاون بين البترول وشركة كازاخستانية للبحث عن التعدين بأحدث التكنولوجيات العالمية

كما أنه مع زيادة الطلب على الخامات التعدينية توسعت شركات التعدين العالمية فى الانتشار فى معظم الدول، مما أدى ذلك إلى زيادة الطلب على العمالة والتوظيف، وخاصة العمالة الفنية والمدربة على عمليات البحث والاستكشاف والحفر.

وظائف التعدين فى مصر

كما تحتاج تلك الشركات إلى العمالة المساعدة من الإداريات والخدمات المعاونة.

10 إيميلات لأكبر شركات عالمية

وتنشر «البريمة»، أهم 10 إيميلات لأكبر شركات عالمية عاملة فى مجال التعدين فى مصر والعالم والتى تحتاج دائما إلى تعيين الشباب من أصحاب الخبرات فى هذا المجال.

شركة سنتامين

1- كما توجد شركة سنتامين العالمية «SGM»  صاحبة حق امتياز منجم السكري فى مرسى علم بالصحراء الشرقية، كما تعمل فى العديد من دول العالم فى مجال البحث والتنقيب وإستخراج الذهب.

[email protected]

[email protected]

شركة حمش

2-كما تعد شركة حمش مصر لمناجم الذهب ، صاحبة حق إمتياز منجم حمش بالصحراء الشرقية فى مصر.

[email protected]

شركة باريك العالمية

3- شركة باريك وهى ثانى أكبر شركة تعدين فى العالم، وتعمل فى العديد من الدول العربية والأجنبية، كما تعمل فى عدد من المواقع التعدينية فى مصر .

[email protected]

[email protected]

شركة B2 Gold

3- كما شركة B2 Gold الكندية ، ولها أيضا العديد من المواقع الهامة فى معظم دول العالم التعدينية، كما فازت ببعض المناطق فى مصر خلال المزايدة العالمية الأخيرة.

[email protected]

شركة Akh Gold

4- شركة Akh Gold الإنجليزية والتى تعمل فى العديد من دول العالم، وتمتلك شركة ألتوس 100% من الشركة، ولها العديد من المواقع التعدينية فى مصر وتعمل حالياً على البحث والاستكشاف.

[email protected]

لمزيد من أخبار التعدين على فيس بوك (اضغط هنا)

شركة آتون

5- كما تعد شركة آتون ريسورسز الكندية ، وتعمل فى مصر منذ عام 2007 ولديها بعض المواقع من ضمنها منطقة «أبو مروات» بالصحراء الشرقية، ومن المتوقع أن تعلن عن نتائج إيجابية ومبشرة وكشف تجارى جديد للذهب خلال الأشهر القليلة القادمة.

[email protected]

SMW GOLD

6- شركة SMW GOLD الروسية ، وتعمل فى مصر بالصحراء الشرقية ولها موقع مهم (منجم الفواخير) وجارى العمل على إنهاء أعمال البحث والاستكشاف.

[email protected]

شركة لوتس جولد

7- كما تعد شركة لوتس جولد LOTUS GOLD وهى شركة كندية تعمل فى مجال البحث والاستكشاف عن الذهب والمعادن المصاحبة فى مصر والعالم ، ولها عدة مواقع فى منطقة الصحراء الشرقية.

كما فازت لوتس بعدد من المناطق بالمزايدة العالمية الأخيرة التى طرحتها مصر مؤخراً.

[email protected]

شركة مناجم النوبة

8- كما تعد شركة مناجم النوبة NUBIAN MINING ، وهى شركة متخصصة فى البحث والاستكشافوانتاج الذهب ، مقرها الرئيسي فى القاهرة ولها عدد من المواقع التعدينية فى أسوان والصحراء الشرقية.

[email protected]

[email protected]

شركة رد سي

9- شركة رد سي RED SEA RESOURCES العالمية للتعدين

[email protected]

GEO DRILL

10- كما توجد شركة GEO DRILL العالمية لخدمات التعدين

[email protected]

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى