“وورلد فاينانس” تمنح “الإسلامي الأردني” جائزة أفضل بنك لعام 2021

البريمة – وكالات
“وورلد فاينانس” تمنح “الإسلامي الأردني” جائزة أفضل بنك لعام 2021، حيث منحت مجلة (World Finance/وورلد فاينانس) العالمية، البنك الإسلامي الأردني، جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2021، وأفضل مجموعة مصرفية في الأردن، وجائزة أفضل حوكمة مؤسسية وجائزة قيادة الأعمال والمساهمة البارزة في التمويل الإسلامي، لرئيس مجلس إدارة البنك موسى شحادة.

وتعتبر المجلة، حسب وكالة الأنباء الأردنية، التي تصدر من لندن والمتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية من أبرز المجلات العالمية التي تسلط الضوء على المؤسسات المالية والمصرفية الناجحة في بلدانها.
وجاء في التقرير الصادر عن المجلة في عدد شهر يوليو الحالي، أن البنك الإسلامي الأردني استحق هذه الجوائز بجدارة لتميزه في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المالية والاستثمارية الإسلامية وفقًا لمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية على مستوى الأردن والمنطقة لمتعامليه بمختلف القطاعات (الأفراد، الشركات)، خصوصاً في ظل جائحة كورونا التي أثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأكد مدير عام للبنك، الدكتور حسين سعيد، أن حصول البنك على هذه الجوائز، بالرغم من مختلف التحديات التي عصفت بالمنطقة والعالم وبالذات في ظل جائحة كورونا يؤكد على ريادته في العمل المصرفي الإسلامي ونجاحه في تنفيذ استراتيجيته في العمل بدقة وسلامة الخطط الموضوعة التي تواكب تطورات الصيرفة الإسلامية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى