حوار X شخصيةعاجلكهرباء و طاقة متجددة

«الجبلاوي» يطالب الكهرباء بمحاسبة فاتورة «مجدى يعقوب» بشريحة المستشفيات الحكومية

مجدى يعقوب يقدم رسالة سامية فى علاج أمراض القلب

«الجبلاوي» يطالب الكهرباء بمحاسبة فاتورة «مجدى يعقوب» بشريحة المستشفيات الحكومية ، حيث قال محمد الجبلاوى وكيل لجنة الطاقة بالبرلمان المصري، إنه يجب على وزارة الكهرباء محاسبة مستشفى الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب ، بأسعار مخفضة مثل شريحة المستشفيات الحكوميه ومراكز الشباب والمساجد والكنائس ودور العباده ، وهذا أبسط الأمور.

«الجبلاوي» يطالب الكهرباء بمحاسبة فاتورة «مجدى يعقوب» بشريحة المستشفيات الحكومية

وأشار «الجبلاوى» فى تصريحات له اليوم إلى أنه من غير المعقول آن يكون الروتين هو منهج فى القضاء على التطور وأفعال الخير ، ويجب على الجميع أن يساير ما يفعلة الرئيس عبد الفتاح السيسي من قوة وسهولة وكذلك فى القرارات التى يتم اتخاذها والتي تجعل من مصر فى المقدمة، لافتاً إلى مستشفى مجدى يعقوب ليست جمعية خيرية فحسب لكنها قصة كبيرة ومنهج علمى فى الخير والتقدم العلمى.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأشاد وكيل لجنة الطاقة بما يقوم به الدكتور مجدى يعقوب من رسالة سامية فى علاج جميع الأطفال المرضى وخاصة الفقراء ومن أهالى الصعيد والذى أزاح مسؤلية كبيرة عن كاهل الدولة وهى علاج الأمراض المستعصية والقلب الذى يولى الرئيس السيسي  اهتماما بملف الصحة وعلاج كافة الأمراض المزمنة لكافة المواطنين.

وشهدت أزمة مؤسسة مجدى يعقوب للقلب بشأن تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء ردود أفعال واسعة من المواطنين، مطالبين الحكومة ورئيس الوزراء بالتدخل العاجل لإنهاء هذه الأزمة لصالح الآلاف من أطفال أمراض القلب وغالبيتهم من الفقراء بجميع المحافظات.

وكانت الكهرباء أكدت فى تصريحات سابقة أمس بعدم إماكنية شركات التوزيع بتخفيض قيمة فاتورة الكهرباء لأنها لا تملك قرار تخفيض أسعار الكهرباء أو زيادتها، وأن الأمر مرتبط بقوانين ولوائح.

وكانت مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان تقدمت بطلب لشركات الكهرباء والوزارة بتخفيض فاتورة الاستهلاك الشهرية التى تقدر بقيمة متوسط 650 الف جنيه شهريًا.

اقرا أيضا:

تفاصيل أزمة فاتورة كهرباء مستشفى مجدى يعقوب

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق