استثمار و اسواق

الصندوق الأردني للريادة يستثمر بشركة ترتيب 150 ألف دولار

البريمة – وكالات
الصندوق الأردني للريادة يستثمر بشركة ترتيب 150 ألف دولار، حيث استثمر الصندوق الأردني للريادة، مبلغ 150 ألف دولار بصورة مباشرة في شركة ترتيب التي تتخذ من الأردن والسعودية مقرين لها.

وقال الصندوق في بيان صحفي اليوم الأحد، إن هذا الاستثمار الذي جرى ضخه في شهر كانون الثاني 2021، يأتي جزءا من استراتيجية الصندوق المتمثلة بدعم 150 إلى 200 مشروع ناشئ مبتكر من خلال الاستثمار المباشر وغير المباشر (الصناديق الاستثمارية)، وتدريب ورفع كفاءات 825 رائد أعمال ومؤسسة صغيرة ومتوسطة لتأهيلهم للاستثمار.

وتوظف ترتيب التكنولوجيا لتوفير منصة متخصصة في تفصيل وحياكة الثياب العربية التقليدية من خلال ربط العملاء بالخياطين، ما يسهم في تنشيط أداء هذا السوق والتأثير إيجابًا على جميع الأطراف العاملة فيه، حيث تقدم المنصة للعملاء إمكانية الاختيار من بين الأقمشة أو الموديلات الجاهزة، أو الاستمتاع بتجربة تفصيل الثوب بأدق تفاصيله بما يلائم أذواقهم بكل سهولة، إلى جانب توفيرها طرق قياس سهلة ومريحة لضمان راحتهم ورضاهم.

أكد ليث القاسم،الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة،  أنه منذ انطلاق أعمال الصندوق في عام 2017، جرى التركيز على الشركات الناشئة المبتكرة والواعدة التي تستغل فرص التكنولوجيا في دعم الأسواق المحلية المختلفة.

وأضاف أن استثمار الصندوق الأردني للريادة في “ترتيب” جاء اهتماما من الصندوق بدعم الشركات التقنية الأردنية ودفعها لتحقيق نجاحات داخل الأردن وخارجه، ولاستدامة تطوير الموظفين والمنتجات في المملكة وخارجها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق